عملة "فريند" المشفرة تهبط 98% في أول يوم تداول

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عملة "فريند" المشفرة تهبط 98% في أول يوم تداول, اليوم السبت 4 مايو 2024 12:48 مساءً

 

مباشر: شهد موقع "فريند.تك" - أحد المشاريع الطموحة من قبل مؤيدي العملات المشفرة في قطاع وسائل التواصل الاجتماعي - انخفاضاً فورياً في قيمة عملته المشفرة الجديدة، بعد ظهورها لأول مرة في التداول.

وقامت المنصة الاجتماعية اللامركزية، أمس الجمعة، بعملية تُسمى "إسقاط جوي" لما يُسمى بالرمز الأصلي الخاص بها أثناء الكشف عن نسخة محدثة من النظام الأساسي، (وهي عملية تسويقية تمنح الرموز المميزة أو العملات المعدنية المجانية مباشرة إلى المحافظ الرقمية للأشخاص الذين يستخدمون بلوكتشين بنشاط)، وفقا لوكالة "بلومبرج"، اليوم السبت. 

وبعد التداول في البداية عند مستوى مرتفع يصل إلى 169 دولاراً، انخفض رمز "فريند" بنسبة 98 بالمائة تقريباً إلى أقل من دولارين، وفقاً لمتتبع البيانات "دي فاي دي إي إكس سكرينر".

والجدير بالذكر، أن موقع "فريند"يتيح  للمستخدمين بشراء وبيع الرموز الرقمية المرتبطة بالمؤثرين المفضلين لديهم على موقع "إكس"، والتي تعمل كبوابة للتواصل مع الداعمين الآخرين في محادثات جماعية مخصصة. 

وأرجع المتداولون تقلب السعر الكبير إلى قلة السيولة في البورصات اللامركزية، والتي تعني صعوبة شراء أو بيع عملة "فريند" بسرعة دون التأثير بشكل كبير على سعرها، كما عبر بعض مستخدمي المنصة عن إحباطهم بسبب صعوبة استلام عملاتهم الرقمية المجانية خلال عملية التوزيع.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

عقب تقرير "فيتش".. المالية: اقتصاد مصر بدأ استعادة ثقة مؤسسات التصنيف الدولية

الحكومة المصرية: استقرار السياسات الضريبية يخلق بيئة جاذبة للاستثمار الأجنبي

"فيتش" تُعدل نظرتها المستقبلية لاقتصاد مصر إلى إيجابية

"إس آند بي" ترفع تصنيف تركيا السيادي إلى مستوى "+B"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق